الجمعة، 16 مايو 2008

الشبيبة الشيوعية في كفرياسيف وابوسنان استقبلت العام الجديد باسمى الاعمال التطوعية في الاراضي الفلسطينية








تحت شعار:لنتقاسم لقمة العيش بيننا وبين أخواننا من الشعب الفلسطيني
اقامت الشبيبة الشيوعية حملة اغاثية لرفع معاناة شعبنا الفلسطيني واعطائه حقه المعيشي واسهاماً في الصمود المعنوي امام الاحتلال.
لقد عمل رفاق الشبيبة لمدة اسبوعين على جمع مواد للأغاثة جابوا شوارع القرية طرقوا باب كل بيت واستقبلوهم الاهالي بالترحاب وساهم اكثرهم بما تيسر له لمساعدة اخواننا الفلسطينيين ولمنح اطفال فلسطين فرصة ليفرحوا بالعيد كما فرحنا جميعاً بالاعياد المجيدة والمباركة .
وبعد انقضاء فترة التجميع ذهب وفد من رفاق الشبيبة الشيوعية لتسليم الحملة لأهالي قريتي كفر الديك وعابود وقد استقبل الوفد حزب الشعب الفلسطيني فكان بانتظارهم الكثير من الرفاق ومنهم مسؤول لجنة الاغاثة الرفيق بكر حماد – من قرية فرخة التي قام فرع الشبيبة بعقد لقاء ثقافي فيها في الشهر المنقضي , ورئيس بلدية كفر الديك ووفد عن جمعية تنمية الشباب حيث اجتمعنا في قاعة نادي الجمعية وقدم كل من الاطراف تحيته وقدم كلمة الشبيبة الرفيق عبد رضا سكرتير فرع الشبيبة وتحدث فيها عن التجربة التي كانت الأولى لفرع الشبيبة والتي نجحت بشكل رائع فقد تمكنت الحملة من سد رمق 65 عائلة من القريتين,وساعدت بتزويد روضة اطفال بالعاب وادوات لازمة . وقدم الرفيق بكر كلمة حزب الشعب وفيها شكر رفاق الفرع على عملهم الرائع وعلى هذه المبادرة _ ومن الجدير بالذكر ان كلمته سترفق مع المقال_ وكانت بعدها كلمة رئيس بلدية كفر الديك السيد جمال خضر شكر فيها الرفاق
وتكلم عن الكثير من الصعوبات التي تواجه اخواننا في الضفة الغربية
والتي تذوق اسهلها وفد الشبيبة فقد اضطر الوفد من العبور من طريق اخرى لان قوات الاحتلال اقفلوا احدى مداخل القرية
وبعد الانتهاء توجه الوفد الى فرع الشباب الفلسطيني التابع لحزب الشعب ودارت هناك محادثات رفاقية حول اعمال الفريقين واختتم الحديث


بالسعي الى تنظيم نشاطات مشتركة قريبة سيعلن عنها لاحقا.






كلمة بكر حامد مسؤول لجنة الاغاثة في حفل استقبال وفد الشبيبة الشيوعية فرع كفرياسيف وابوسنان في كفر الديك - فلسطين
سواعد سمراء جباه حمراء نشاما ونشميات جمعهم انتمائهم الاصيل وفكرهم النير جابوا الحارات والبيوت وجمعوا


قطعوا المسافات الطويلة ليحلوا عند رفاقهم ضيوفاً اعزاء على محافظة سلفيت ومحافظة رام الله على قرى كفر الديك وعابود حملوا معهم المعونات والمساعدات للأسر الفقيرة في ظل الظروف السيئة التي يعيشها شعبنا.
هؤلاء النشميات والنشاما اصيلين من اصالة هذا الشعب شبيبة شيوعية حمراء نجلهم ونجل دربهم ورفاقهم الاوائل يجمعنا بهم تاريخ الاصالة والعراقة تاريخ نصار وزياد واميل توما.
جائوا متحدين الحصار والجدار ليتواصلوا معنا وليقولوا للأحتلال ولقطعان المستوطنين نحن اقوى منكم ومن حصاركم وسنبقى مع شعبنا العربي الفلسطيني حتى ينال جميع حقوقه.

بكر حماد
مسؤول لجنة حزب الشعب الفلسطيني

ليست هناك تعليقات: